جيانغسو القرن الذهبي الليزر والتكنولوجيا المحدودة !

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تطبيق الليزر في المواد المعدنية ومعالجتها

تطبيق الليزر في المواد المعدنية ومعالجتها

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-09-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الصين هي أكبر منتج ومستهلك للصلب في العالم. في السنوات الأخيرة ، من أجل تلبية طلب المعالجة في السوق الصناعية ، ظهرت أنظمة معالجة ليزر مختلفة تستخدم لقطع الأنابيب. في السنوات الأخيرة ، مع النمو السريع في إنتاج واستهلاك الأنابيب المعدنية في الصين ، تم استخدام حلول نظام المعالجة بالليزر المتقدمة على نطاق واسع في إنتاج ومعالجة صناعة الأنابيب ، خاصة في الفولاذ المقاوم للصدأ ، وسبائك الصلب والفولاذ السيليكوني. معالجة وتطبيق الصلب المجلفن وسبائك النيكل وسبائك النيكل وسبائك التيتانيوم والأنابيب المعدنية الأخرى.

في الوقت الحاضر ، على الرغم من أن معدات القطع بالليزر للأنبوب تشتهر بسرعة في بلدنا ، إلا أن الطلب على مواهب القطع باستخدام الحاسب الآلي وتقنية قطع الأنابيب بالليزر يتزايد بسرعة ، ولكن النقص الخطير والتأخر في معدات قطع الأنابيب بالليزر وأفراد وتكنولوجيا القطع باستخدام الحاسب الآلي بسبب كفاءة القطع المنخفضة وسوء جودة القطع والنفايات الخطيرة لمواد القاعدة. يظهر. في ضوء المشاكل التقنية الرئيسية لقطع أنبوب الليزر ، قمنا بإدراج بعض الاعتبارات التقنية الرئيسية للإدارة.

في الهيكل الميكانيكي ، يتم استخدام آلية دوران تشوك الهوائية المزدوجة الفريدة من نوعها في الهيكل الميكانيكي ، ويتم قطع الأنبوب من خلال حركة أداة الآلة. مع طاولة العمل على طول الحركة المحورية لقطعة الشغل ، يمكن تحقيق القطع التلقائي بالليزر الكامل الطول لمواد الأنابيب المعدنية تحت القطع التلقائي بالليزر. مواد.

قطع التحكم العددي

قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هو الإنتاج الضخم ، والكفاءة العالية وعالية الجودة وضع إنتاج القطع. قطع CNC هي جوهر نظام قطع التحكم العددي. يشير إلى برنامج التحكم في القطع لنظام CNC لتوفير تقنية قطع متقدمة وتجربة قطع غنية ، بحيث يمكن لمشغلي القطع تحقيق جودة عالية وكفاءة عالية باستخدام نظام التحكم بمهارة.

برنامج تقطيع

بادئ ذي بدء ، يتم إنشاء برنامج قطع NC ببرمجة الرسم والقطع والفرش مقدمًا من خلال برنامج قطع الأنابيب الاحترافي. ثم يتم قطع الليزر الأوتوماتيكي بالطول الكامل للأنابيب المعدنية ذات الطول الكبير. برنامج تعبئة الأنابيب المحترف هو الأساس والشرط المسبق لتحقيق الإنتاج الضخم والكفاءة العالية وإنتاج القطع عالي الجودة لآلات قطع الأنابيب CNC.

عملية القطع

بسبب القطع (خاصة لفانغ جوانكاي من قطر الأنبوب) ، يتم إرفاق الخبث بالجدار الداخلي للأنبوب. يتم امتصاص معظم الحرارة الناتجة عن القطع بواسطة قطعة العمل. عندما تكون كثافة القطع كبيرة ، غالبًا ما يتم تسخين الأنبوب بشكل مفرط ، وتسخن الزاوية والأركان الأربعة للأنبوب المربع ، مما يؤثر بشكل خطير على جودة القطع وحتى لا يمكن قطعه. يمكن استخدام هذا النوع من المشاكل للحفاظ على فوهة القطع وتركيز سطح سطح الشغل ثابتًا ، بحيث لا يتأثر تأثير القطع بتغيير سطح قطعة العمل ؛ يتم زيادة طريقة زيادة ضغط الأكسجين ؛ تم تحسين سرعة تركيب الزاوية الحادة بواسطة البرنامج.

الآن ، تكنولوجيا قطع أنبوب الليزر في عملية التطوير السريع والتحسين المستمر. مع التحديث والتطوير المستمر لتكنولوجيا الكمبيوتر ، والهيكل الميكانيكي ، وتكنولوجيا القطع وخوارزمية التحسين ، ستكون تقنية القطع بالليزر CNC أكثر تميزًا لإظهار تقنية القطع الذكية والسريعة والمحسنة ، لآلة قطع أنبوب الليزر القطع الفعال ، عالي قطع الجودة ، وتوفير الأنابيب واستهلاك الطاقة ، وتوفير الدعم التقني.


يتمثل التخصص في البحث عن معدات القطع بالليزر و CO2 وتطويرها وإنتاجها وبيعها.

تابعنا

اتصل

+86 18255368660

0555-8286688

info@excent.cn

الصين يانغتشو Jiangdu xiancheng حديقة صناعية الجنية تاون

حقوق الطبع والنشر © 2019 Golden Century Excellent (JiangSu) Laser Intelligent Technology Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة WANICP 苏 ICP 备 20013052 号التكنولوجيا بواسطةليدونج