جيانغسو القرن الذهبي الليزر والتكنولوجيا المحدودة !

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تخلق تكنولوجيا اللحام بالليزر فرصة جديدة لتصنيع الطيران

تخلق تكنولوجيا اللحام بالليزر فرصة جديدة لتصنيع الطيران

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-09-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تتميز تقنية التصنيع بالليزر بالعديد من المزايا التي لا تمتلكها تقنيات التصنيع التقليدية ، مثل انخفاض نفايات المواد ، وتكاليف التصنيع المنخفضة في الإنتاج على نطاق واسع ، والتحكم القابل للبرمجة وفقًا لعمليات الإنتاج ، وكفاءة الإنتاج العالية في التصنيع على نطاق واسع ، والوصول إلى العمل البارد شروط تصنيع عالي الدقة لا يمكن تحقيقه بواسطة التقنيات التقليدية ؛ قابلة للتكيف مع كائن المعالجة ، خالية من التداخل الكهرومغناطيسي ، متطلبات منخفضة لأدوات التصنيع وبيئة الإنتاج ، ضجيج منخفض ، لا توجد أشعة وبقايا ضارة ، وعملية إنتاج القليل من التلوث للبيئة.
اللحام بالليزر هو جزء مهم من تكنولوجيا التصنيع بالليزر. في عام 1960 ، نجحت الولايات المتحدة في تطوير أول ليزر ياقوت في العالم. في عام 1962 ، كانت هناك تقارير عن تطبيقات الليزر بما في ذلك اللحام بالليزر. من عام 1971 إلى عام 1972 ، مع التطبيق العملي لآلاف واط من معدات اللحام بالليزر CO2 ، ترسخ اللحام بالليزر. التغييرات ، يمكن لحام لوحة فولاذية بسماكة بضعة مليمترات بالكامل من خلال إظهار لمرة واحدة الإمكانات الكبيرة للحام بالليزر عالي الطاقة.
تم تطبيق تقنية اللحام بالليزر لأول مرة على تصنيع هياكل السيارات في منتصف الثمانينيات وتم تطبيقها على بناء السفن في منتصف التسعينات. تم تطبيقه على تصنيع جسم الطائرة لطائرات A380 الكبيرة في أوائل القرن الحادي والعشرين. طبقت إيرباص تكنولوجيا اللحام بالليزر بدلاً من التثبيت ، وحققت بنجاح هدف تخفيض وزن الطائرات بنسبة 20٪ ، وقدمت مساهمة رائدة في تطبيق تكنولوجيا الليزر في صناعة الطيران. يمكن أن يدرك اللحام بالليزر اتصال العديد من أنواع المواد ، ولديه العديد من المزايا التي لا يمكن أن تتطابق مع عمليات اللحام الأخرى. من بينها ، أبرزها هو أن اللحام بالليزر يمكن أن يربط مواد السبائك الرقيقة (مثل سبائك الألومنيوم والتيتانيوم) التي يصعب لحامها في تصنيع الفضاء. سبيكة ، وما إلى ذلك) ، ولها مزايا تشوه المكونات الصغيرة ، وجودة المفاصل العالية ، والتكاثر الجيد. يمكن ملاحظة أن صناعة الطيران في المستقبل ستكون مجالًا مهمًا لتطبيق تكنولوجيا اللحام بالليزر.
في الوقت الحاضر ، كشركة رائدة في تطوير تقنيات التصنيع المتقدمة ، تستهل صناعة الطيران فترة من فرص التطوير الجديدة. أظهرت صناعة الطيران درجة عالية من تكامل التكنولوجيا الحديثة عالية التقنية. إن مستوى تطورها هو مظهر شامل للمستوى العلمي والتكنولوجي للبلاد ، والمستوى الصناعي ، وقوة الدفاع الوطني ، والقوة الوطنية الشاملة. في الوقت نفسه ، تم إنشاء مشروع الطائرات الكبيرة في الصين بمواد جديدة ، وتصنيع حديث ، وقوة متقدمة ، وإلكترونيات. لقد طرحت التقنيات الرئيسية في مجالات المعلومات والأتمتة وأجهزة الكمبيوتر احتياجات أكثر إلحاحًا.

يتمثل التخصص في البحث عن معدات القطع بالليزر و CO2 وتطويرها وإنتاجها وبيعها.

تابعنا

اتصل

+86 18255368660

0555-8286688

info@excent.cn

الصين يانغتشو Jiangdu xiancheng حديقة صناعية الجنية تاون

حقوق الطبع والنشر © 2019 Golden Century Excellent (JiangSu) Laser Intelligent Technology Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة WANICP 苏 ICP 备 20013052 号التكنولوجيا بواسطةليدونج